يقول السائل: هل يوجد حل لهذه المشكلة في بطاقة #MyFin ؟؟؟
علماً انني اشتريت بها عديد المرات من AliExpress .
والجواب أن هذه المشكلة شائعة في تطبيق وموقع AliExpress وتحدث مع جميع البطاقات الاخرى مثل بايسيرا ووايز وبييبل وبايونير..
والحل سهل جدا، وهو الضغط على زر (تقديم التماس) (submit appeal) soumettre un appel
وبعد ذلك تجد صفحة تطلب منك بعض الوثائق مثل صورة بطاقة التعريف الوطنية (يمكنك إخفاء الرقم الشخصي ورقم البطاقة إن أردت)
وصورة البطاقة التي تشتري بها أو صورة كشف آخر العمليات المنجزة، (يجب إخفاء 4 الارقام او 6 ارقام التي تسبق الاربعة ارقام الاخيرة من بطاقة الدفع، وفي حال استعمال بطاقات افتراضية يمكنك تصويرها من الشاشة أو استعمال كشف آخر العمليات المنجزة بدلا من ذلك)
بعد رفع الملفات المطلوبة يمكنك كتابة رسالة التماس لفريق الدعم تطلب منهم تفعيل البطاقة، وتظعط على زر الإرسال.
بعد ذلك سيصلك رسالة بريد الكتروني تفيد قبول الالتماس، وستتمكن من الدفع بالبطاقة بعد ذلك ولن تظهر لك هذه الرسالة مرة اخرى مع بطاقتك.
بالتوفيق.